من يحق له الاستفادة من فترة التمديد؟
نظراً لفترة حظر التجول، قمنا بتمديد ضمان المصنع للعملاء الذين انتهت صلاحية ضمان المصنع الخاصة بهم بين 1 مارس و 20 أبريل 2020 لمدة شهرين أو حتى 5000 كم خلال هذين الشهرين، أيهما يأتي أولاً.
هل تطبّق فترة التمديد على أسطول السيارات؟
إن تمديد فترة الضمان لا يطبق على أسطول السيارات إذ يتم التعامل مع هذه السيارات على حدة. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على 800-Toyota.
تحتاج سيارتي إلى إصلاحات تحت تغطية الضمان ولكن انتهت صلاحية الضمان الخاص بي خلال فترة الحجز الصحي
لا داعي للقلق! إذ سنقوم بالإصلاحات اللازمة تحت تغطية الضمان والتي لم نتمكّن من إجرائها خلال فترة حظر التجول وذلك حتى 15 يوماً بعد رفع الحجر الصحي. يرجى الاتصال على 800-Toyota للتكلّم مع أحد مراكز الصيانة لدينا.
ماذا أفعل في حال عدم تشغيل السيارة؟
إذا واجهت أي مشكلة عند تشغيل سيارتك، يرجى عدم محاولة إجراء أي تصليحات بنفسك والاتصال بنا على الرقم 800-Toyota لحجز موعد.
سيارتي جزء من حملة الاستدعاء ولم أتمكّن من مغادرة منزلي بسبب حظر التجول
إذا كانت سيارتك ضمن حملة الاستدعاء التي تمت مؤخراً، الرجاء الاتصال على الرقم 800-Toyota لحجز موعد للقيام بالإصلاحات اللازمة.
لأننا حريصون أن تقود سيارتك الجديدة من تويوتا بكل متعة وإثارة دون أي عائق.
لذلك نقدم مع كل سيارة تويوتا (بمحرك بنزين أو ديزل) ضماناً لمدة 3 سنوات أو 100,000 كم *1. كما نقوم بإصلاح أو استبدال أي قطع غيار معطلة نتيجة الاستخدام العادي *2. لتجنب فقدان الضمان، اتبع الجدول الموصى به وقم بإجراء صيانة سيارتك لدينا. يمكن تحويل ضمان السيارة بالكامل إلى مالك جديد.
الضمان الممدد على سيارات الهايبرد الكهربائية
ضمان على البطارية الهجينة لمدة 8 سنوات /160,000 كم، أيهما يأتي أولاً.